• محمد الجزار

الريان يتخطى الاهلي في الأسبوع الثاني من المنافسات

الريان يتخطى الاهلي في الأسبوع الثاني من المنافسات

العربي والقطراوي يواصلان الانتصارات بدوري الطاولة

قمة نارية بين الرهيب والأحلام بحثا عن الصدارة


كتب – محمد الجزار

تواصلت لليوم الثاني على التوالي منافسات دوري الرجال لكرة الطاولة موسم 2019-2020 ،حيث أقيمت 3 مواجهات قوية ،جمعت قطر مع الغرافة ،والعربي مع الخور ،والريان مع الاهلي .

أقيمت المباريات على صالة مركز الاعداد والتدريب التابعة للاتحاد في رأس أبوعبود ،وسط حضور جماهيري من محبي وعشاق الأندية ومسئولي الأندية والاتحاد ،وراقب المباريات ثاني جمعة الزراع عضو مجلس الإدارة ،ومدير المنتخبات الوطنية .

المباراة الاولى وبالعودة إلى النتائج فقد تمكن قطر من مواصلة انتصاراته ،والاستمرار في رحلة استعادة اللقب ،حيث هزم الغرافة بنتيجة 3-0 ،بعد فوز محمد عبد الوهاب على مشعل بالشرم 3-0 وبالأشواط (11-1و11-4 و11-2) ،فيما تفوق محترف الفريق الصيني هاو يانج على حمد خالد الغنيم 3-0 ايضا وبالأشواط (11-1و11-1و11-1) ،وحسم أحمد خليل المهندي الفوز للقطراوي بتغلبه على هيثم رشيد الشتيوي 3-0،وبالأشواط (11- 6 و11-6 و115) .

أدار المباراة الحكام رفيق محمد طه ومحمد فوزي السيد ،والحكم العام حسن يوسف العمري.

المباراة الثانية

وفي المباراة الثانية تخطى العربي بصعوبة عقبة فرسان الخور بنتيجة 3-2 بعد مباراة قوية للغاية شهدت تقدم الاحلام عن طريق المحترف الكوري جوو هيوك على عبد الله بدر السادة 3-2 ،ثم تعادل محترف الخور سيد امير بفوزه على جيرمين شميت 3-0 ،وتقدم صلاح السندي للفرسان بفوز عله شقيقه جاسم السندي 3-1،قيل ان يتعادل محترف العربي هيوك بفوزه على سيد امير 3-0 ،وحسم جيرمين شميث الانتصار للعربي في اللقاء الفاصل بتغلبه على عبد الله بدر السادة 3-0 وبالأشواط (11-6 و11-6 و11-9) .

أدار المباراة الحكام حسام محمد الشوابكة وسعيد عبد الله الكثيري ،والحكم العام حسن العمري .

المباراة الثالثة

وفي المباراة الثالثة والاخيرة حقق الريان الفوز على الاهلي 3-2 أيضا بعد تغلب ابراهيم الحسن على نواف المالكي 3-0 ،بينما تعادل محترف العميد الايراني ميدا فضل الله بفوزه على فهد المغني 3-1 ،ثم تقدم عبد الرحمن المالكي للاهلي بفوزه على خليفة ناصر 3-2 ،لكن ابراهيم الحسن تعادل للرهيب بفوزه على ميدا فضل الله 3-0 ليتم اللجوء للقاء الفاصل الذي حسمه فهد المغني بفوزه على نواف المالكي 3-0 وبالأشواط (11-4 و11-8 و11-2 ) ليهدي فرريقه الانتصار الثاني على التوالي.

قمة نارية

وضمن منافسات الاسبوع الثالث من بطولة الدوري تبرز مواجهة العربي والريان كأبرز لقاءات الجولة ،حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز ومواصلة انتصاراته بالوصول للفوز الثالث على التالي ،للاستمرار في الصدارة والمنافسة بقوة على لقب بطولة الدوري .

وفاز العربي في الجولة الأولى على الوكرة 3-0 ،ثم تغلب أمس على الخور 3-2 ،بينما فاز الريان على الغرافة في الجولة الاولى ،وتخطى عقبة الاهلي في الجولة الثانية أمس بنفس النتائج .

وفي بقية المباريات يواجه السد فريق الوكرة بعدما حصلا على راحة من مباريات جولة امس ،فيما يلعب الشمال بقيادة مدربه التونسي المميز حسان الدهماني مع الغرافة الساعي لتحقيق انتصاره الاول بعد خسارتين ،فيما يلعب قطر وصيف بطل الدوري الموسم الماضي بقيادة مدربه ياسر صبحي عبد المجيد مع الأهلي بحثا عن الوصول للعلامة الكاملة ،فيما تختتم المباريات بلقاء الخور مع الشمال .





#دوري_قطر_للرجال

#QTTA

#الاتحاد_القطري_لكرة_الطاولة

12 views

Powered By MIK

© 2019 جميع الحقوق محفوظة للاتحاد القطري لكرة الطاولة​

  • Facebook Social Icon
  • Instagram Social Icon
  • YouTube Social  Icon
  • Twitter Social Icon
ITTF LOGO GREEN 2018-01.png
ATTA