• محمد الجزار

السد والعربي يحلقان قي صدارة دوري الطاولة بعد الجولة الثالثة

نجح فريقا السد والعربي في تقاسم صدارة دوري الرجال لكرة الطاولة بعد نهاية مباريات الجولة الثالثة من مرحلة الذهاب للموسم الرياضي 2020-2021 ،والتي أقيمت منافساتها على صالة مركز الاعداد والتدريب في رأس أبوعبود وسط إجراءات إحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا .



وحقق كلا الفريقين العلامة الكاملة ب6 نقاط بعد حصد الفوز الثالث على التوالي ،حيث تخطى السد عقبة الشمال بسهولة ،بينما تجاوز العربي عقبة الخور العنيد ،فيما واصل نادي قطر مطاردته على الصدارة بفوزه الثاني على التوالي أمام الغرافة .

وتتواصل مباريات مرحلة الذهاب بإقامة منافسات الجولة الرابعة اليوم الثلاثاء ب3 مواجهات قوية تجمع قطر مع السد والوكرة مع الغرافة والريان مع العربي .

على أن تختتم مرحلة الذهاب بالجولة التاسعة يوم الإثنين 1 فبراير 2021 ،أما جولة الإياب فستبدأ يوم الثلاثاء 2 فبراير .

وتقام البطولة هذا الموسم بنظام جديد للمسابقة حيث تلعب المنافسات على مرحلتين الأولى بنظام الذهاب والإياب لتحديد المراكز من الاول حتى التاسع ،ثم المرحلة الثانية بنظام ال PLAY OFF بين الفرق الأربعة أصحاب المراكز الأولى من المرحلة الأولى لتحديد بطل الدوري والمراكز النهائية من الأول للرابع .

وبالعودة لمباريات الأمس ففي المباراة الأولى واصل نادي قطر حملة الدفاع عن لقبه الذي حققه الموسم الماضي ،ونجح في تحقيق فوزه الثاني على التوالي على حساب نادي الغرافة بنتيجة 4-0 .

وبهذا الفوز رفع الملك رصيده إلى 4 نقاط ،بينما الغرافة نقطتين فقط من خسارتين .

أدار المباراة الحكام جميل محمد مسلم ورضا هادي محمد ،والحكم العام عبد الرزاق شاهين الكواري ،وراقبها محمد أحمد الرميحي المدير التنفيذي للاتحاد .

وفي المباراة الثانية حقق نادي السد انتصاره الثالث على التوالي مؤكدا أنه سيكون منافس قوي على اللقب هذا الموسم ،بعدما تغلب على الشمال بسهولة بنتيجة 3-0 ،ليرفع رصيده إلى 6 نقاط في الصدارة بالتساوي مع العربي بعد تحقيق كليهما العلامة الكاملة .

أدار المباراة الحكم علي عبد المنعم نادي ،ورياض بدر .

وفي المباراة الثالثة نجح العربي في السير على خطى الصدارة أيضا بتحقيق ثالث انتصاراته على حساب الخور بنتيجة 4-1 ،ليرفع رصيده إلى 6 نقاط مقابل 3 نقاط من 3 خسائر .

أدار المباراة حسام محمد الشوابكة ،ومحمد فوزي السيد .

وفي المباراة الرابعة فاز الريان على الأهلي بنتيجة 4-1 ليرفع رصيده إلى 5 نقاط ويعود لذاكرة الانتصارات بعد خسارته في الجولة الماضية أمام السد بنتيجة 4-3 .

واختتمت مباريات الجولة الثالثة بلقاء الأهلي والشمال ،ونجح خلاله العميد في تحقيق فوزه الثالث بنتيجة 4-2 .

أدار المباريات الحكام رياض بدر وعلي عبد المنعم نادي ، وسعيد عبد الله الكثيري وخالد عبد العزيز العسيلي .

Powered By MIK

© 2019 جميع الحقوق محفوظة للاتحاد القطري لكرة الطاولة​

  • Facebook Social Icon
  • Instagram Social Icon
  • YouTube Social  Icon
  • Twitter Social Icon
ITTF LOGO GREEN 2018-01.png
ATTA