• محمد الجزار

"العربي" يحلق في صدارة دوري الطاولة منفردا بعد الجولة الرابعة

انفرد النادي العربي بصدارة دوري الرجال لكرة الطاولة لموسم 2020-2021 ،بعد نهاية مباريات الجولة الرابعة لمرحلة الذهاب والتي إنطلقت منافساتها يوم الثلاثاء الماضي 12 يناير وتستمر حتى 1 فبراير المقبل .

وحقق العربي فوزه الرابع على التوالي على حساب الريان بنتيجة 4-2 في مباراة قوية ،جمعت الفريقين على صالة مركز الإعداد والتدريب برأس أبوعبود .



ورفع العربي رصيده إلى 8 نقاط بالعلامة الكاملة في 4 مباريات خاضها حتى الآن ،متفوقا على السد والأهلي بفارق نقطة واحدة ،بعدما تعثر الزعيم بالخسارة أمام نادي قطر في نفس الجولة بنتيجة 2-4 أيضا ،بينما لم يلعب الأهلي في هذه الجولة.

فيما يحتل الريان المركز الرابع برصيد 6 نقاط بالتساوي مع نادي قطر ،وخلفهم الوكرة والشمال ب4 نقاط ،ثم الخور والغرافة ب3 نقاط.

وأقيمت يوم الثلاثاء 3 مباريات في مواجهات الجولة الرابعة جمعت قطر مع السد والوكرة مع الغرافة والريان مع العربي .

وأدار المباريات تحكيميا كلا من حسام محمد الشوابكة وخالد عبد العزيز العسيلي ،وعلي عبد المنعم نادي ومحمد فوزي ،وجميل محمد مسلم ،وسعيد عبد الله الكثيري ،والحكم العام عبد الرزاق شاهين الكواري ،بينما راقب المباريات محمد عبد الله صالح امين السر العام بالاتحاد .

المباريات أقيمت وسط إجراءات إحترازية للحد من إنتشار فيروس كورونا المستجد –كوفيد19 بالتعاون والتنسيق مع وزارة الصحة العامة ،وجاءت المواجهة قوية وحافلة بالإثارة والندية .

في المباراة الاولى حسم نادي قطر حامل اللقب بقيادة مدربه وليد سمير ابو الفتوح القمة مع السد بالفوز بنتيجة 4-2 ،بعدما تغلب محمد عبد الوهاب على وليد ناصر 3-0 ،وأحمد خليل المهندي على أحمد مثنى ووليد ناصر بنفس النتيجة 3-1 ،فيما حسم محمد عبد الوهاب واحمد خليل مباراة الزوجي بالفوز بنتيجة 3-1 كذلك ليحق القطراوي انتصاره الثالث ،ويصل إلى النقطة السادسة ،فيما وصل السد للنقطة السابعة وتلقى خسارته الأولى هذا الموسم .

وفي المباراة الثانية واصل العربي تألقه ونجح في تحقيق انتصاره الرابع على التوالي بنتيجة 4-2 على حساب الريان في مباراة قوية حسمها العربي بفوز زهينغ مينج على خليفة ناصر 3-0 ،وجيرمان شميث على فهد المغني 3-0 ،وعلى خليفة ناصر بنتيجة 3-2 ،وفي لقاء الزوجي حسم العربي الانتصار بفوز الثنائي جيرمين وزهينغ على خليفة وفهد بنتيجة 3-2 .

وفي المباراة الثالثة والأخيرة نجح الوكرة في تحقيق اول انتصاراته على حساب الغرافة بنتيجة 4-3 في مباراة ماراثونية قوية كان الغرافة هو الباديء خلالها بالتقدم بفوز خليل علي على حمزة علي بنتيجة 3-1 وسيف الدين فتاح على محمد علي بنتيجة 3-0 ،قبل ان يقلص لي جنجكسون الفارق للوكرة ويفوز على رائد المني 3-0 ،ثم فاز ثنائي الغرافة في الزوجي 3-1 ،قبل ان يتعادل حمزة علي بفوزه على سيف الدين 3-0 ،ولي جنجكسون على خليل علي بنفس النتيجة ليكون التعادل 3-3 ،ويتم اللجوء للقاء الفاصل الذي حسمه محمد علي للوكرة بفوزه على رائد المغني بنتيجة 3-1،ليحقق النواخذة الانتصار الاول هذا الموسم ويصلوا للنقطة الرابعة بينما توقف رصيد الغرافة عند 3 نقاط فقط في المركز الأخير بجدول الترتيب مع الخور.

Powered By MIK

© 2019 جميع الحقوق محفوظة للاتحاد القطري لكرة الطاولة​

  • Facebook Social Icon
  • Instagram Social Icon
  • YouTube Social  Icon
  • Twitter Social Icon
ITTF LOGO GREEN 2018-01.png
ATTA