• محمد الجزار

ختام ناجح لبطولة قطر لفردي وزوجي الاشبال والكواري يتوج باللقب

ختام ناجح لبطولة قطر لفردي وزوجي الاشبال والكواري يتوج باللقب


أسدل الستار امس على منافسات بطولة قطر لفردي وزوجي الأشبال للموسم الرياضي 2019-2020 والتي أقيمت منافساتها بصالة مركز الاعداد والتدريب في رأس أبوعبود على مدار يومين وشهدت تنافس كبير بين لاعبي الأندية .

وأقيمت المباراة النهائية لبطولة الزوجي اولا ثم اعقبها نهائي الفردي وسط حضور جيد من عدد من المشجعين ومحبي كرة الطاولة وأولياء امور اللاعبين .

وبعد نهاية المنافسات قام ثاني الزراع عضو مجلس إدارة الاتحاد ،ومدير المنتخبات الوطنية ،بتويج الفائزين في حضور خالد بن علي الكواري رئيس جهاز كرة الطاولة بنادي قطر ،ومدير منتخبات الفئات السنية ،بالاضافة الى عبد القادر العريقي مدير الفريق ،وناصر مهنا خليفة العجمي رئيس جهاز كرة الطاولة بنادي العربي والمدرب عمرو فهمي .

وعلى صعيد النتائج فقد نجح البطل الواعد سلطان الكواري لاعب نادي قطر في التالق والجمع بين لقبي الزوجي والفردي في انجاز رائع للغاية يؤكد على المهارة الكبيرة التي يمتلكها هذا اللاعب والمستقبل الواعد الذي ينتظره خلال السنوات القادمة مع النادي والمنتخب الوطني .

وتألق سلطان بصحبة زميله في الفريق احمد عيد في الفوز بلقب بطولة زوجي الاشبال بعد الفوز في المباراة النهائية على ثنائي النادي العربي رواد الناصر وآدي فيكرام بعد مباراة قوية للغاية .

فيما فاز بالمركز الثالث مناصفة ثنائي نادي قطر محمد السليطي ويوسف عبد الظاهر مع ثنائي الريان عبد العزيز العباد ومحمد الانصاري .

وكان الثنائي الكواري قد نجاح في الوصول للمباراة النهائية بد التغلب على ثنائي الريان العباد والانصاري ،بينما تخطى ثنائي العربي رواد وفكيرام لاعبي نادي قطر السليطي ويوسف عبد الظاهر .

ونجح الكواري كذلك في حصد لقب بطولة قطر لفردي الاشبال ونال المركز الاول بعد تغلبه على رواد الناصر لاعب العربي الواعد والذي قدم هو الآخر مباراة كبيرة ونال الفضية مؤكدا على موهبته كذلك وامكانياته الكبيرة التي تؤهله ليكون احد نجوم الطاولة القطرية خلال السنوات القادمة مع الكواري واحمد عيد .

ونجح سلطان في نصف النهائي ان يتخطى عقبه زميله في نادي قطر احمد عيد ،بينما فاز رواد على محمد السليطي لاعب نادي قطر ليتقابلا في النهائي قبل ان يحسم سلطان اللقب لصالحه .

وبعد نهاية المنافسات اشاد ثاني الزراع بالمستوى الفني للمباريات ،مؤكدا ان اللاعبين قدموا آداء طيب للغاية يؤكد على التطور الكبير في مستويات الفئات السنية للمنتخبات الوطنية ،وهذا هو الهدف المرجو دائما من البطولات المحلية لرفع مستوى اللاعبين ،مما يعود بالفائدة على العنابي .

ووجه الزراع التهنئة لجميع الفائزين ،مؤكدا ان الكل اجتهد واستحق التتويج وان شاء الله يكون القادم الافضل لكل لاعبينا .



Powered By MIK

© 2019 جميع الحقوق محفوظة للاتحاد القطري لكرة الطاولة​

  • Facebook Social Icon
  • Instagram Social Icon
  • YouTube Social  Icon
  • Twitter Social Icon
ITTF LOGO GREEN 2018-01.png
ATTA