• محمد الجزار

خليل المهندي : مبروك للقطراوي اللقب وسعداء بالتنافس القوى هذا الموسم

خليل المهندي : مبروك للقطراوي اللقب وسعداء بالتنافس القوى هذا الموسم


عبر خليل بن أحمد المهندي رئيس الإتحادين القطري والعربي ،النائب الأول لرئيس الإتحادين الآسيوي والدولي ،عن سعادته الكبيرة بالمستوى الفني المميز الذي شهده دوري الرجال لكرة الطاولة هذا الموسم ،واستمرار المنافسة على الدرع حتى آخر مباراة من عمر المسابقة .


وقال المهندي في تصريحات صحفية عقب تتويج الفائزين : اعتقد ان تغيير نظام المسابقة هذا الموسم ،الى الدوري المجزأ من دور واحد زاد من حدة المنافسة وساهم بشكل ملحوظ في ارتفاع المستويات ،واستفادت كل الفرق ،وهذا مانحرص عليه دائما بالعمل علي تطوير المسابقات ،مما يعود بالفائدة على المنظومة كاملة سواء اللاعبين او الأندية أيضا ،وينعكس ذلك بالإيجاب في نهاية المطاف علي المنتخبات الوطنية .


وبارك المهندي لنادي قطر على التتويج باللقب المستحق للمرة الثالثة في تاريخه ،مؤكدا ان الفريق قدم مستوى استثنائي ولم يتعرض لأي خسارة منذ بداية البطولة ،كما يستحق ناديي الريان والعربي الإشادة أيضا علي ماقدموه وتنافسهم بقوة من نادي قطر .


وأشار المهندي الى ان الحضور الجماهيري المميز في المباراة الختامية أضفى صورة طيبة على اليوم الختامي ،متمنيا التوفيق لجميع الأندية والظهور بمستويات أفضل في أغلى الكئوس كأس سمو أمير البلاد المفدي .




0 views

Powered By MIK

© 2019 جميع الحقوق محفوظة للاتحاد القطري لكرة الطاولة​

  • Facebook Social Icon
  • Instagram Social Icon
  • YouTube Social  Icon
  • Twitter Social Icon
ITTF LOGO GREEN 2018-01.png
ATTA