• الاتحاد القطري لكرة الطاولة

فوز الريان والشمال في افتتاح الجولة الثانية لبطولة كأس سمو الأمير لكرة الطاولة

حقق فريقا الريان والشمال الفوز في افتتاح منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية لبطولة كأس سمو الأمير لكرة الطاولة للموسم الرياضي 2021 - 2022، التي أقيمت بمركز الإعداد والتدريب التابع للاتحاد القطري للعبة في رأس أبو عبود، وتستمر حتى 17 من الشهر الجاري.



وتشهد البطولة مشاركة 9 أندية تم تقسيمها على مجموعتين حيث ضمت الأولى كل من: "نادي قطر، نادي العربي، نادي الوكرة، نادي الأهلي"، فيما ضمت المجموعة الثانية كلا من: "نادي الريان، نادي السد، نادي الغرافة، نادي الخور، نادي الشمال".

ففي مباراة أولى، تغلب الريان على الخور بنتيجة (3 -صفر) ليحصد في رصيده أول نقطتين، فيما رفع الخور رصيده لثلاث نقاط جمعها من الفوز على الغرافة في الجولة الأولى بنتيجة (3 -1) ثم بخسارته اليوم أمام الريان.

وفي مباراة ثانية، حقق فريق الشمال الفوز على الغرافة بنتيجة (3 -2)، ليحصد الشمال ثلاث نقاط جمعها من الفوز في مباراة اليوم ومن خسارته أمام السد بنتيجة (3 -1) في الجولة الأولى، كما رفع الغرافة رصيده الى نقطتين جمعها من هزيمتين أمام الخور في الجولة الأولى بنتيجة (3 -1)، ثم هزيمة اليوم أمام الشمال.



وتختتم الجولة الثانية غدا /السبت/ بإقامة مباراتين ضمن المجموعة الاولى، تجمع نادي قطر مع العربي والوكرة مع الأهلي، لتنطلق بعدها مباشرة منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية بمباراتي الريان مع الغرافة، والخور مع الشمال.

وتستمر منافسات البطولة حتى المباراة النهائية يوم 17 أبريل الجاري، علما أن المباريات تقام بنظام المجموعات، وسيتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي الذي سيقام يوم 15 أبريل الجاري، لتحديد طرفي المباراة النهائية للبطولة..فيما تقام المباراة الترتيبية على المركزين الثالث والرابع يوم السبت 16 ابريل الجاري.

يذكر أن نادي قطر توج بلقب بطولة كأس سمو الأمير لكرة الطاولة الموسم الماضي بعد فوزه على النادي العربي بنتيجة 3 -2 في المباراة النهائية.

37 views0 comments