• محمد الجزار

فوز السد والعربي والأهلي في الجولة الثانية من دوري الرجال للطاولة

حسم نادي السد قمة مباريات الجولة الثانية من منافسات مرحلة الذهاب لدوري الرجال لكرة الطاولة بالفوز على الريان بنتيجة 4-3 في مباراة مثيرة وقوية أوفت بكل الوعود واستمتع كل المتابعين بها بعدما إمتدت للقاء الفاصل عقب التعادل بين الفريقين 3-3 ،لكن حسم أحمد مثنى الفوز في اللقاء الفاصل للسد بتغلبه على خليفة ناصر لاعب الريان 3-2 وبالأشواط ( 11-2 و10-12 و11-4 و5-11 و11-4) .




وبهذا الفوز واصل الزعيم انتصاراته محققا الفوز الثاني على التوالي بعد تغلبه في الجولة الاولى على الخور 4-0 ،بينما تلقى الريان الخسارة الأولى ،بعدما كان قد تغلب على الشمال في الجولة الأولى 4-0 .

أدار المباراة الحكام جميل محمد مسلم وجيهان خليل والحكم العام علوي بلغيث ومراقب المباراة علي سلطان المفتاح .

أقيمت المنافسات على صالة مركز الاعداد والتدريب لكرة الطاولة في رأس أبوعبود ،وسط تطبيق الإجراءات الإحترازية بالتنسيق مع وزارة الصحة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد –كوفيد 19 .

وبنهاية الجولة الثانية تحصل الفرق على راحة بعد هذه الجولة قبل أن تستأنف المنافسات مرة أخرى يوم الإثنين المقبل 18 يناير بإقامة الجولة الثالثة ،ثم تقام الجولة الرابعة يوم الثلاثاء 19 يناير ،عل أن تختتم مرحلة الذهاب بالجولة التاسعة يوم الإثنين 1 فبراير 2021 ،أما جولة الإياب فستبدأ يوم الثلاثاء 2 فبراير .

ونجح النادي العربي في تحقيق الإنتصار الثاني له على التوالي بالفوز على الوكرة بنتيجة 4-0 ،بعدما كان قد فاز في الجولة الاولى على الغرافة 4-1 ،بينما تلقى الوكرة الخسارة الثانية حيث خسر في الجولة الأولى امام الأهلي 2-4 .

أدار المباراة الحكم حسام محمد الشوابكة ،ورضا هادي محمد ،والحكم العام علوي علي بلغيث ،بينما راقب المباراة علي سلطان المفتاح ،أمين السر المساعد بإتحاد الطاولة .

وتقدم العربي بفوز جيرمان شميث على لي جنجكسون 3-1 ،ثم فاز زهن مينج على لاعب الوكرة علي حمزة 3-0 ،وفاز محمد خميس السليطي على حمزة إسماعيل 3-1 ،وفي مباراة الزوجي فاز جيرمين شميث وزهن مينج على ثنائي الوكرة حمزة اسماعيل ولي جنجكسون بنتيجة 3-0 .

وفي المباراة الثالثة واصل العميد إنتصاراته هو الآخر وحقق الفوز الثاني له في الدوري على حساب الخور بنتيجة 4-2 ،بينما تلقى الخور الخسارة الثانية بعد الخسارة في الجولة الماضية أمام نادي السد 4-0 .

أدار المباراة الحكام علي عبد المنعم نادي ومحمد فوزي السد .

وجاء فوز الأهلي بعد تغلب لاعبه مراد أستريان على عبد الله المهندي 3-0 ،ثم تعادل شين روي للخور بفوزه على عبد الرحمن المالكي 3-0 ،وتقدم الخور 2-1 بفوز عبد الله بدر السادة على محمد الحداد 3-2 .

لكن الأهلي عاد وأدرك التعادل بالفوز في مباراة الزوجي التي مثله فيها محمد الحداد ومراد استريان بالتغلب على ثنائي الخور عبد الله السادة وشين روي بنتيجة 3-2.

ثم تقدم مراد استريان للأهلي بفوز على شين روي 3-0 ،قبل ان يحسم محمد الحداد الفوز للأهلي بتغلبه على عبد الله المهندي 3-0 .

Powered By MIK

© 2019 جميع الحقوق محفوظة للاتحاد القطري لكرة الطاولة​

  • Facebook Social Icon
  • Instagram Social Icon
  • YouTube Social  Icon
  • Twitter Social Icon
ITTF LOGO GREEN 2018-01.png
ATTA