• محمد الجزار

قطر يواجه السد في ختام دوري الرجال للطاولة

قطر يواجه السد في ختام دوري الرجال للطاولة


يسدل الستار في السادسة مساء غدا الاثنين على منافسات دوري الرجال لكرة الطاولة موسم 2019-2020 ،بإقامة مباريات الجولة التاسعة والأخيرة للبطولة والتي تجمع السد مع نادي قطر ،والأهلي مع الوكرة .

وسيتم تتويج البطل وأصحاب المركزين الثاني والثالث ايضا ،بعد نهاية المباريات بحضور خليل بن احمد المهندي رئيس الاتحادين القطري والعربي ،والنائب الأول لرئيس الاتحادين الآسيوي والدولي .

ومن المنتظر ان يتم تتويج نادي قطر باللقب للمرة الثالثة في تاريخه ،حتي ولو خسر امام نادي السد حيث يحتل القطراوي المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 14 نقطة ،بفارق نقطة واحدة عن الريان المتصدر ،والفوز سيرفع رصيده الى النقطة 16 ويتوج رسميا ،اما الخسارة فستعني حصوله على نقطة واحدة ويتساوى مع الريان ب15 نقطة ،وهنا يتم اللجوء الى المواجهات المباشرة بين الفريقين وهي في مصلحة قطر بعد فوزه في الجولة الماضية على الريان 3-0.

وسيكون تتويج نادي قطر باللقب هو الثالث في تاريخه بعد اعوام 1995 و2014 ،وهو انجاز رائع يؤكد سيطرة الفريق التامة هذا الموسم بعد فوزه بالمركز الأول في جميع الفئات السنية ، حيث فاز بلقب دوري البراعم ،والأشبال ،والناشئين ،ووصل لنهائي دوري الشباب ،ليقطع بالتالي خطوة كبيرة للحصول على درع التفوق العام لهذا الموسم .

يقود فريق نادي قطر مدربه الشاب ياسر صبحي لأول مرة ،ويضم الفريق المحترف الصيني هو يانج هاو الذي قدم مستوى مميز للغاية مع الفريق ،بجانب الثنائي القطري أحمد خليل المهندي ،ومحمد عبد الوهاب .

ولم يخسر نادي قطر في اي مباراة خاضها هذا الموسم حيث فاز على الشمال في الجولة الأولى 3-0 ،وعلى الغرافة في الجولة الثانية 3-0 ،وعلى الأهلي في الجولة الثالثة 3-1 ،وعلى العربي في الأسبوع الرابع 4-1 ،وعلى الوكرة 3-0 في الأسبوع السادس ،وعلى الخور في الأسبوع السابع 3-0 واخيرا على الريان في الأسبوع الثامن بنفس النتيجة ،ولم يخسر سوى شوطين فقط امام الأهلي وآمام العربي ليؤكد جدارته بالتتويج باللقب .

وأكد أحمد خليل المهندي قائد نادي قطر سعادته الكبيرة بالنتائج الطيبة التي حققها الفريق في البطولة ،واقترابه من التتويج باللقب الثالث في تاريخ النادي .

وأهدى المهندي اللقب لادارة وجماهير النادي ،ورئيس الجهاز خالد الكواري الذي لم يقصر علي الاطلاق من الفريق والى الجهاز الفني والاداري واكد ان القادم افضل .

وفي المباراة الثانية يلتقى الاهلي مع الوكرة ،في مباراة لتحسين الترتيب في الجدول حيث يتواجد كلاهما في المركز الخامس بنفس الرصيد 10 نقاط .

وفاز الوكرة بصعوبة في مباراته الاخير علي الغرافة بنتيجة 3-2 ،فيما خسر الأهلي من العربي بنتيجة 3-1 .




7 views

Powered By MIK

© 2019 جميع الحقوق محفوظة للاتحاد القطري لكرة الطاولة​

  • Facebook Social Icon
  • Instagram Social Icon
  • YouTube Social  Icon
  • Twitter Social Icon
ITTF LOGO GREEN 2018-01.png
ATTA