• محمد الجزار

لن ننسى هذا الموقف ..ليو جو ليونج

لن ننسى هذا الموقف ..ليو جو ليونج :

المسعكر يعزز العلاقات القطرية الصينية

أكد ليو جو ليونج رئيس الإتحاد الصيني لكرة الطاولة على قدرة بلاده والحكومة الصينية على إيجاد علاج سريع لفيروس كورونا حتى تعود الحياة إلى طبيعتها من جديد في البلاد .

وقال ليونج : حتى هذه الأثناء نشكل كل من يقف بجوارنا في الأزمة ويمد يد العون للصين والشعب الصيني والرياضيين الصينيين أيضا ،ومنهم الإتحاد القطري ورئيسه الصديق العزيز خليل المهندي .

وأضاف رئيس الإتحاد الصيني: شكرا للمهندي وللإتحاد الدولي على مساعدتهم لنا بعد بطولة ألمانيا ،وسعداء للغاية بتواجد كافة أعضاء الفريق الصيني هنا في قطر ،وتوفير جميع التسهيلات للبعثة ،واللاعبين داخل الفندق وفي المطعم وايضا صالة التدريب التي تعد على مستوى عالمي .

وقال :سنستعد بقوة لبطولة قطر الدولية المفتوحة والتي تواكب احتفالية اليوبيل الفضي 25 سنة على النسخة الأولى ،ولم يكن أبدا منطقيا عدم وجود الصين في هذه النسخة ، كما سيكون المعسكر القطري اعداد جيد كذلك للمشاركة في بطولة العالم 2020 بكوريا .

وأوضح :هذا المعسكر في هذا التوقيت يعزز العلاقات بين الاتحادين القطري والصيني وبين البلدين يضا قطر والصين ،فالعلاقات متطورة في الأساس ،لكن اذا فزنا بلقب بطولة العالم القادمة فبالتأكيد الشكر سيكون ممتد للإتحاد القطري ورئيسه ولن ننسى هذا الموقف على الاطلاق .

وتابع قائلا :الشعب الصيني بالكامل وكل الرياضيين يتابعوا باهتمام شديد أخبار معسكر الفريق في الصين وسعداء جدا بتوفير كل التسهيلات لنا .




3 views

Powered By MIK

© 2019 جميع الحقوق محفوظة للاتحاد القطري لكرة الطاولة​

  • Facebook Social Icon
  • Instagram Social Icon
  • YouTube Social  Icon
  • Twitter Social Icon
ITTF LOGO GREEN 2018-01.png
ATTA