• محمد الجزار

مؤتمر صحفي لإتحاد الطاولة في "أسباير" بحضور ممثلي الاتحادين الصيني والدولي

مؤتمر عالمي لإتحاد الطاولة في "أسباير" بحضور ممثلي الاتحادين الصيني والدولي


يعقد الاتحاد القطري لكرة الطاولة في العاشرة والنصف من صباح يوم الإثنين مؤتمرا صحفيا عالميا في صالة كرة الطاولة بأكاديمية أسباير ،للكشف عن بعض الموضوعات الهامة التي تخص اللعبة ،وآخر تطورات مشاركة الصين أبطال العالم والاولمبياد في بطولة قطر الدولية المفتوحة رقم 25 والتي تتزامن مع اليوبيل الفضي للبطولة .

وتسبب انتشار فيروس كورونا القاتل في حالة من القلق حول العالم ،وتزامن مع إلغاء العديد من البطولات والأنشطة الرياضية في مختلف اللعبات ،وكانت بطولة قطر الدولية مهددة بقوة هي الأخرى ،لكن نجح خليل المهندي في إيجاد حل جيد لهذه الأزمة ،وإنهاء حالة القلق وتأكيد مشاركة أبطال الصين في البطولة ،بعد انتظامهم في معسكر بأكاديمية أسباير عقب انتهاء مشاركتهم في أحد البطولات بألمانيا ،وعدم سفرهم للصين ،وسيستمروا في التواجد بالدوحة حتى بطولة العالم المقبلة بكوريا خلال شهر مارس .

وسيكشف خليل المهندي رئيس الاتحادين القطري ،والعربي والنائب الأول لرئيس الإتحادين الآسيوي والدولي ،عن تفاصيل ماحدث ،خلال المؤتمر اليوم ،والذي سيحضره رئيس الاتحاد الصيني لكرة الطاولة ،ومسئولي الإتحاد الدولي للعبة أيضا.

ويواصل الاتحاد القطري التجهيزات المكثفة لبطولة قطر الدولية والتي ستقام خلال الفترة من 3 الى 8 مارس المقبل بمشاركة نخبة من أفضل اللاعبين على مستوى العالم.

وانتهت مؤخرا فترة التسجيل الخاصة بالبطولة واكتمل العدد النهائي بمشاركة 53 دولة ،ويمثلها 269 لاعب ولاعبة ،وستحتضن منافسات البطولة قاعة أسباير المغطاة .

0 views

Powered By MIK

© 2019 جميع الحقوق محفوظة للاتحاد القطري لكرة الطاولة​

  • Facebook Social Icon
  • Instagram Social Icon
  • YouTube Social  Icon
  • Twitter Social Icon
ITTF LOGO GREEN 2018-01.png
ATTA