• محمد الجزار

مواجهات قوية في الجولة الثالثة من مرحلة الذهاب لدوري الرجال للطاولة

تتواصل اليوم الإثنين بداية من الساعة الخامسة والربع عصرا منافسات دوري الرجال لكرة الطاولة لموسم 2020-2021 ،بإقامة مباريات الجولة الثالثة من مرحلة الذهاب ،على صالة مركز الإعداد والتدريب في رأس أبو عبود .



وتقام اليوم 5 مباريات قوية تجمع نادي قطر مع الغرافة ،والسد مع الشمال والريان مع الأهلي والعربي مع الخور والأهلي مع الشمال .

وتقام المباريات وسط إجراءات إحترازية ،بالتعاون مع وزارة الصحة العامة للحد من إنتشار فيروس كورونا المستجد –كوفيد19 .

وكانت جميع الفريق قد حصلت على راحة سلبية منذ يوم الأربعاء الماضي بعد نهاية الجولة الثانية وفقا للجدول الذي أعلنته لجنة المسابقات ،ثم تقام الجولة الرابعة يوم الثلاثاء 19 يناير ب3 مواجهات تجمع قطر مع السد والوكرة مع الغرافة والريان مع العربي ،على أن تختتم مرحلة الذهاب بالجولة التاسعة يوم الإثنين 1 فبراير 2021 ،أما جولة الإياب فستبدأ يوم الثلاثاء 2 فبراير .

وتقام البطولة هذا الموسم بنظام جديد للمسابقة حيث تلعب المنافسات على مرحلتين الأولى بنظام الذهاب والإياب لتحديد المراكز من الاول حتى التاسع ،ثم المرحلة الثانية بنظام ال PLAY OFF بين الفرق الأربعة أصحاب المراكز الأولى من المرحلة الأولى لتحديد بطل الدوري والمراكز النهائية من الأول للرابع .

وكان السد قد حسم نادي قمة مباريات الجولة الثانية بالفوز على الريان بنتيجة 4-3 في مباراة مثيرة وقوية ، واصل بها الزعيم انتصاراته محققا الفوز الثاني على التوالي بعد تغلبه في الجولة الاولى على الخور 4-0 ،بينما تلقى الريان الخسارة الأولى ،بعدما كان قد تغلب على الشمال في الجولة الأولى 4-0 .

فيما حقق النادي العربي الإنتصار الثاني له على التوالي بالفوز على الوكرة بنتيجة 4-0 ،بعدما كان قد فاز في الجولة الاولى على الغرافة 4-1 ،بينما تلقى الوكرة الخسارة الثانية حيث خسر في الجولة الأولى امام الأهلي 2-4 .

كما واصل العميد إنتصاراته هو الآخر وحقق الفوز الثاني له في الدوري على حساب الخور بنتيجة 4-2 ،بينما تلقى الخور الخسارة الثانية بعد الخسارة في الجولة الماضية أمام نادي السد 4-0 .

ويتطلع نادي قطر لتحقيق الانتصار الثاني على التوالي عندما يلاقي الغرافة الذي لم يتذوق طعم الفوز هو الآخر ،عندما يلتقيان اليوم ،وإن كانت حظوظ قطر أحد أبرز المرشحين للتتويج باللقب الذي حصده الموسم الماضي ،هو الأقوى خاصة مع وجود نجوم المنتخب بين صفوفه الثنائي أحمد خليل المهندي ومحمد عبد الوهاب .

فيما ستكون مباراة الأهلي فرصة للريان لاستعادة الانتصارات وتحقيق الفوز الثاني أيضا بعد التعثر مع السد وهو مايمهد لجولة قوية للغاية اليوم .

Powered By MIK

© 2019 جميع الحقوق محفوظة للاتحاد القطري لكرة الطاولة​

  • Facebook Social Icon
  • Instagram Social Icon
  • YouTube Social  Icon
  • Twitter Social Icon
ITTF LOGO GREEN 2018-01.png
ATTA