• محمد الجزار

مواجهة نارية بين الريان وقطر حسم لقب دوري الطاولة

مواجهة نارية بين الريان وقطر حسم لقب دوري الطاولة


تشهد صالة مركز الاعداد والتدريب التابعة للاتحاد القطري لكرة الطاولة في السادسة من مساء غدا السبت مواجهة حاسمة ومصيرية تجمع الريان وقطر ضمن مباريات الجولة الثامنة ،وستحدد بنسبة كبيرة ملامح بطل موسم 2019-2020 من دوري الرجال والذي يقام هذا العام بنظام الدوري المجزأ لأول مرة .

وتقام في نفس الجولتين مباراتين أيضا تجمع العربي مع السد ،والغرافة مع الوكرة ،فيما تتبقى جولة واحدة يوم الاثنين في ختام المسابقات وتشهد مواجهة نادي قطر مع السد ،فيما يلعب الأهلي مع الوكرة .

وستكون مباراة الريان مع قطر هي مباراة القمة بلا شك حيث تعتبر الأخيرة للريان في الدوري ،والفوز بها يعني وصوله للنقطة ال16 حيث ان لديه في رصيده حاليا 14 نقطة جمعها من الفوز في 7 مباريات دون أي خسارة وهو مايعني تتويجه رسميا بلقب الدوري دون الانتظار للجولة الاخيرة .

أما نادي قطر فرصيده حاليا 12 نقطة جمعها ايضا من الفوز في 6 مباريات لعبها لم يخسر خلالها في أي مواجهة علي الاطلاق ،وفوزه اليوم على الريان سيعني وصوله للنقطة 14 ،لكن تتبقى له مباراة في الجولة الاخيرة يوم الاثنين مع نادي السد والفوز به سيصل به للنقطة 16 ليتفوق بالتالي على الريان ويتوج رسميا باللقب .

كلا الفريقين قدم مستوى مميز للغاية ،وبلا شك يستحق كلاهما التتويج ،ويحسب لنادي الريان أنه استطاع هذا الموسم في تقديم مستويات رائعة ونافس بقوة حتى الامتار الاخيرة بفضل تألق محترفه الكويتي ابراهيم الحسن الذي ظهر بحالة فنية وبدنية جيدة للغاية ،وعلي صعيد المواطنين فالفريق يمتلك الثنائي فهد المغني ،وخليفة ناصر الحجاجي وكلاهما لاعبين دوليين ونجحا في تقديم مستويات طيبة للغاية طوال الدوري .

ورغم ان الريان أفلت بصعوبة في الجولة الاخيرة من مفاجآت نادي السد وفاز عليه 3-2 بعد مباراة عصيبة ،لكن بلا شك مباراة اليوم مع قطر سيكون التعامل فيها بشكل مختلف ،باللعب بتركيز شديد ويبقى الصدام بين اللاعبين المحترفين له كلمة السر في حسم المواجهة في ظل تقارب مستوى اللاعبين المواطنين .

فنادي قطر بقيادة مدربه الشاب ياسر صبحي يعتمد على الثنائي أحمد خليل المهندي ،ومحمد عبد الوهاب ،فيما محترفه الصيني هو يانج هاو يعد من اللاعبين اصحاب الخبرة ونجح في الفوز بكل مبارياته حتى الان ،ويأمل نادي قطر ان ينجح في مواصلة تألقه لحسم اللقب لصالح نادي قطر .




0 views

Powered By MIK

© 2019 جميع الحقوق محفوظة للاتحاد القطري لكرة الطاولة​

  • Facebook Social Icon
  • Instagram Social Icon
  • YouTube Social  Icon
  • Twitter Social Icon
ITTF LOGO GREEN 2018-01.png
ATTA