• محمد الجزار

نجوم عنابي الطاولة شاركوا في اليوم الرياضي من معسكر ألمانيا

فاعليات متنوعة لإتحاد الطاولة بالسلام بلازا والنادي الدبلوماسي

مباراة ساخنة بين المهندي والبوعينين تشعل حماس الجماهير بمشيرب



كتب – محمد الجزار

حرص ثنائي منتخبنا الوطني لكرة الطاولة أحمد خليل المهندي ومحمد عبد الوهاب على المشاركة في فاعليات اليوم الرياضي للدولة بنسخته التاسعة عام 2020 من ألمانيا ،للتأكيد على رسالة الدولة في أهمية ممارسة الرياضة وتخصيص يوم لها كل عام.

ويتواجد ثنائي العنابي في معسكر بألمانيا استعداد لخوض تصفيات بطولة غرب آسيا المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020 ،ورغم انشغالهم بالتحضيرات المكثفة للبطولة التي ستستضيفها الاردن نهاية شهر فبراير ،الا انهما حرص على ارتداء قميص خاص باليوم الرياضي والتقاط الصورة التذكارية في هذا اليوم الرائع .

على الجانب الآخر نظم الاتحاد القطري برئاسة خليل بن أحمد المهندي العديد من الأنشطة والفاعلية في مواكبة رائعة لليوم الرياضي ،خاصة مع الشعبية الكبيرة للعبة وممارسة جميع أطياف المجتمع والفئات السنية لها .

وقد توزعت طاولات الاتحاد في أرجاء الدوحة ،وتم تنظيم عدد من الفاعليات في براحة مشيرب ضمن قرية اللجنة الاولمبية ،والنادي الدبلوماسي ،والسلام بلازا أيضا

وخاض خليل المهندي رئيس الاتحادين القطري والعربي لكرة الطاولة والنائب الاول لرئيس الاتحادين الآسيوي والدولي مباراة قوية مع جاسم البوعينين امين عام اللجنة الأولمبية دشن من خلالها مشاركة اتحاد الطاولة بفاعليات اليوم الرياضي للتنوعي ،وعبر جميع الحضور عن سعادتهم بهذه المباراة الجميلة ،والاجواء المميزة التي اضفاها الكواري والبوعينين على فاعليات اليوم الرياضي .

كما شارك في الفاعليات ايضا من اسرة الاتحاد محمد عبدالله صالح أمين السر العام وثاني الزراع عضو مجلس إدارة الاتحاد ومنير بساح الخبير الفني .

ويحرص الاتحاد القطري لكرة الطاولة برئاسة المهندي على المشاركة بشكل مكثف في فعاليات اليوم الرياضي للدولة كل عام من خلال توزيع أكثر من 30 طاولة سنويا في كافة أرجاء الدوحة من أجل التشجيع على ممارسة الرياضة، وخلق نمط صحي بين كافة افراد المجتمع، وفقا لرؤية الدولة وتوجيهات سمو أمير البلاد المفدى.

///////////////////

مناسبة لزيادة الوعي ..خليل المهندي :

مشاركتنا رسالة مهمة لتعزيز قيم الرياضة

أكد خليل بن أحمد المهندي رئيس الاتحادين القطري والعربي لكرة الطاولة ،النائب الاول لرئيس الاتحادين الاسيوي والدولي أن اتحاد الطاولة كان حريصا على المشاركة بشكل مكثف في فاعليات اليوم الرياضي من خلال المسابقات المفتوحة والمتنوعة ببعدد كبير من المؤسسات والأندية الرياضية في ظل الشعبية الكبيرة للعبة .

وأبدى المهندي سعادته بالصورة المميزة التي كانت عليها قطر امس في اليوم الرياضي بنسخته التاسعة والذي بات علامة فارقة تتفرد بها قطر امام العالم وبات الجميع يسير على خطانا فيها .

واوضح المندي قائلا : " اليوم الرياضي يُعد مناسبة رائعة لزيادة الوعي بأهمية جعل الرياضة جزءاً من الحياة اليومية، ونشر القيم السامية للرياضة، وإلهام جيلٍ جديد من الأبطال الرياضيين".






3 views

Powered By MIK

© 2019 جميع الحقوق محفوظة للاتحاد القطري لكرة الطاولة​

  • Facebook Social Icon
  • Instagram Social Icon
  • YouTube Social  Icon
  • Twitter Social Icon
ITTF LOGO GREEN 2018-01.png
ATTA