• محمد الجزار

السفير التونسي بالدوحة صلاح الصالحي في زيارة لإتحاد الطاولة ندعم المهندي بقوة لرئاسة ال "ITTF&


الصالحي : خبرة رئيس الإتحاد القطري ترجح كفته في الإنتخابات الشرسة

حرص سعادة صلاح الصالحي سفير تونس في قطر على القيام بزيارة رسمية لإتحاد كرة الطاولة ،أمس الأول التقى خلالها رئيس الإتحاد خليل بن أحمد المهندي النائب الأول لرئيس الإتحادين الآسيوي والدولي وتم خلال الزيارة الحديث في العديد من الموضوعات المهمة كان أبرزها ملف ترشح


المهندي لرئاسة الإتحاد الدولي في الإنتخابات المقبلة والمقرر لها شهر مايو بمدينة دسلدورف الألمانية .

وأعلن السفير التونسي عن دعمه الكبير وايضا دعم بلاده ممثلة في الإتحاد التونسي لكرة الطاولة ووزارة الشباب والرياضة لترشح المهندي والوقوف خلفه في هذا المعترك الصعب خاصة أنه يعد أول والمرشح الوحيد .

ورحب المهندي بزيارة الصالحي ووجه له الشكر الجزيل على هذه اللفتة الطيبة والتي تؤكد على عمق العلاقات بين الطرفين ،وشدد على فتح أبواب الإتحاد للتعاون مع السفارة التونسية في كافة الإطارات والمجالات الرياضية المختلفة .

وتوجه المهندي بالشكر للسفير التونسي ،مؤكدا أن الزيارة جاءت مثمرة للغاية ورحبنا خلالها بالتعاون التام وفتح أبواب الإتحاد بالكامل لأي أنشطة رياضية تنظمها السفارة في المستقبل القريب .

من جانبه أكد الصالحي في تصريحات عقب الزيارة أن ترشح خليل المهندي لرئاسة الإتحاد الدولي لايمثل به رئيس الإتحاد القطري قطر فقط قائلا "المهندي مرشح قطر وتونس وأيضا كل العرب ،ونتمنى له التوفيق في هذه الخطوة المهمة والصعبة للتربع على عرش كرة الطاولة العالمية وتتويج جهوده على مدار سنوات طويلة في خدمة اللعبة عالميا وايضا عربيا بتوليه منصب نائب رئيس الإتحاد الدولي والعربي .

وقال الصالحي : العلاقة بين السفارة التونسية مع أسرة كرة الطاولة القطرية مميزة وليست بالجديدة ،بل تمتد لسنوات طويلة منذ تولي المهندي رئاسة الإتحاد القطري وهناك تشاور وتعاون مستمر وستتكرر هذه الزيارات .

وأضاف : "أكدنا للأخ خليل المهندي حضورنا القوي لدعمه في جميع التظاهرات الرياضية التي تنظمها قطر ، خاصة أن الإتحاد القطري لكرة الطاولة من الإتحادات النشيطة والتي تستضيف بشكل سنوي العديد من الأحداث والبطولات العالمية كان آخرها ختام جولات المحترفين العالمية والتي شهدت مشاركة ضخمة من عمالقة اللعبة وأشاد الجميع بالقدرات التنظيمية الهائلة لدولة قطر ولإتحاد كرة الطاولة .

وتابع الصالحي قائلا :"نرحب أيضا بزيارة المهندي قريبا والأشقاء ممثلي الإتحادات العربية المختلفة والذين سيحضروا لتونس لحضور اجتماع الجمعية العمومية للإتحاد العربي ونؤكد لهم ان تونس تفتح ذراعيها لكل الأشقاء ،فهي بيت العرب وكل الحضور سيكونوا بين اخوانهم .

وأشاد الصالحي أيضا بالجهود الكبير التي يقوم بها الإتحاد القطري لكرة الطاولة في تنمية وتطوير رياضة كرة الطاولة محليا وأعتقد أن ذلك أتى ثماره بشكل واضح بتحقيق نتائج ايجابية آسيويا وعربيا وأيضا دوليا .

وأعتقد أن تعدد التظاهرات والفاعليات التي ينظمها الإتحاد القطري بتشجيع كبير من رئيس الإتحاد خليل المهندي تساهم بشكل كبير في زيادة شعبية اللعبة وتشجيع الشباب والصغار على ممارسة اللعبة وتطوير قدراتهم الذهنية والبدنية .

وحول حظوظ المهندي في تولي منصب رئيس الإتحاد الدولي قال الصالحي :"الأخ خليل لديه كل المؤهلات لتحمل هذه المسئولية الكبيرة ،نظرا لتراكم الخبرات لديه على مدار سنوات طويلة من التواجد في العديد من المناصب الادارية الكبيرة ، وأجزم بأنه قادر على تحمل هذه المسئولية الكبيرة وقيادة دفة كرة الطاولة العالمية بنجاح كبير .

وأضاف : نتطلع أن تأخذ المجموعة الدولية وكافة الاتحادات القارية بعين الاعتبار خبرة المهندي وماقدمه لهذه الرياضة لتحقيق أهدافه بتطوير ونقل اللعبة نقل مميزة وفقا لبرنامجه المميز والطموح ،وان شاء الله يحالفه التوفيق وينجح في تشريف الرياضة العربية والقطرية .

--

#خليلاحمدالمهندي #السفيرالتونسيفيالدوحة #صلاحالصالحي #انتخابات2017 #ITTF

18 views

Powered By MIK

© 2019 جميع الحقوق محفوظة للاتحاد القطري لكرة الطاولة​

  • Facebook Social Icon
  • Instagram Social Icon
  • YouTube Social  Icon
  • Twitter Social Icon
ITTF LOGO GREEN 2018-01.png
ATTA