• محمد الجزار

المهندي بدأ رحلة المفاوضات المكثفة في شنغهاي والإعلان الرسمي قريبا شركة راعية جديدة لكرة الطاولة ال


المهندي بدأ رحلة المفاوضات المكثفة في شنغهاي والإعلان الرسمي قريبا

شركة راعية جديدة لكرة الطاولة العربية

خليل المهندي : التوقيع مع STAG العالمية نهاية أبريل على هامش مونديال السويد

استمرار الدعم المادي الكبير للدول المستضيفة لبطولات الأندية والمنتخبات

سنواصل رحلة التطوير بالعديد من الأفكاء الطموحة والاستراتيجيات المدروسة

رسالة شنغهاي – الصين

محمد الجزار ..موفد الوطن الرياضي

دخل خليل بن أحمد المهندي رئيس الإتحادين القطري والعربي ،النائب الأول لرئيس الاتحادين الآسيوي والدولي لكرة الطاولة في مفاوضات جادة مع أحد الشركات الصينية الكبيرة المهتمة برعاية أنشطة اللعبة على مستوى كافة أنحاء العالم ،من أجل التعاقد معها لرعاية أنشطة الإتحاد العربي لكرة الطاولة الذي يترأسه المهندي منذ منتصف العام الماضي .

ووصلت المفاوضات لمرحلة متقدمة للغاية ،ومن المنتظر أن يتم الإعلان رسميا عن كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد قريبا ،في إطار خطة الإتحاد العربي المكثفة برئاسة المهندي لتطوير اللعبة ،وزيادة الدعم المالي للإتحاد العربي وأنشطته .

واستغل المهندي وجوده في مدنية شنغهاي الصينية لحضور حفل افتتاح معرض الاتحاد الدولي التاريخي لكرة الطاولة ،والذي يوثق لتاريخ 100 سنة للعبة منذ نشأتها ،وتم افتتاحه أمس الأول بحضور وزير الرياضة الصيني وعمدة مدينة شنغهاي بالاضافة لرئيس الاتحاد الدولي الصيني توماس فايكرت ،لفتح باب المفاوضات والاتصال مع العديد من الشركات الراعية ،والتي حرصت على التواجد في هذا الحدث العالمي ،الذي صاحبه أيضا افتتاح لمعرض الصين لكرة الطاولة والذي يوثق لمرحلة نشأة إتحاد اللعبة وأبطال الصين على مدار التاريخ في بطولات العالم ،والأولمبياد أيضا .

وحظي المهندي باستقبال حافل للغاية من الجميع في الصين ،في مقدمتهم مستر سو الرئيس السابق للإتحاد الدولي للعبة قبل مرحلة الكندي أدهم شرارة ،والذي يتولى حاليا منصب وزير الرياضة في الصين ،بالاضافة لعمدة مدينة شنغهاي ،وأيضا للبطل الصيني الأسطوري وانج لي تشين بطل العالم السابق ،والذي كان يلعب محترفا في نادي الجيش .

وحرص المهندي على الحديث عن الطفرة الكبيرة التي يسعى للقيام بها داخل الاتحاد العربي ،الذي يعد من الإتحادات الأقليمية القوية ،والمؤثرة أيضا في الجمعية العمومية للإتحاد الدولي في ظل وجود أكثر من 22 عضوا فاعلين في العمومية.

والتقى المهندي مع مستر جي مسئول شركة SEAMASTER الصينية التي باتت أول رعاة الإتحاد العربي رسميا ،وتم التوقيع معها خلال بطولة العالم الأخيرة في مدينة دسلدورف الألمانية ، ووجه له الشكر على دعمه الكبير لإتحاد اللعبة ،متمنيا استمرار أواصر التعاون بين الطرفين في المستقبل .

وأشاد مستر جي بما يقوم به المهندي من دور في خدمة اللعبة ليس على الصعيد المحلي في قطر او العربي والاقليمي الآسيوي ،لكن على المستوى العالمي أيضا مؤكدا أنه يحظى بثقة أسرة كرة الطاولة العالمية بالكامل .

وشدد المهندي على أنه مع اتمام صفقة الرعاية الجديدة التي سيتم الإعلان عنها في الوقت المناسب ،بعد اتمام كافة التفاصيل الرسمية ،ستكون هذه هي الشراكة الثالثة ،بعد الاتفاق ايضا مع شركة STAG العالمية ،الراعي الرسمي للاتحاد القطري لكرة الطاولة ،لتنضم إلى مجموعة رعاة أنشطة الاتحاد العربي ،وسيتم التوقيع مع ممثلها مستر فيفيك على هامش منافسات بطولة العالم القادمة في مدينة هالمستاد السويدية نهاية شهر أبريل الجاري .

وأكد المهندي أن دعم الإتحادات العربية التي تنظم بطولات الاندية سيستمر في المرحلة القادمة ،بعد النجاح الكبير الذي تحقق في لبنان خلال استضافة بطولة الأندية العربية ،حيث ستسضيف مصر بطولة المنتخبات في شهر يوليو المقبل ،فيما ستستضيف تونس بطولة الأندية ،متمنيا أن يتحقق الهدف المرجو بتطور أكبر لكرة الطاولة العربية في السنوات القادمة عبر أفكار طموحة والعديد من الاستراتيجيات المدروسة أيضا .

شرح صورة : خليل المهندي –شعار الاتحاد العربي لكرة الطاولة- المهندي بجوار مسئولين صينيين خلال الافتتاح- المهندي مع مستر جي مسئول SEAMASTER

غاب عن حضور حفل الافتتاح

وعكة صحية مفاجئة لشازن واه

شهد حفل افتتاح معرض الاتحاد الدولي لكرة الطاولة في مدينة شنغهاي غياب مفاجيء لرئيس الاتحاد الصيني للعبة مستر شازن واه ،الذي يتولى في الوقت نفسه منصب رئيس اتحاد كرة القدم الصيني .

وتعرض شازن واه لوعكة صحية مفاجئة ،تم على اثرها نقله الى المستشفى لتلقي العلاج ،ونصحه الأطباء بالحصول على راحة لمدة أسبوعين ،مما جعله لا يتمكن من حضور الافتتاح .

وحرص خليل المهندي ومسئولي الاتحاد الدولي على الاطمئنان على حالة رئيس الاتحاد الصيني ،وسلامته ،متمنين له الشفاء العاجل سريعا .

شرح صورة :شازن واه رئيس الاتحاد الصيني

بعد النجاح الكبير للمتحف التاريخي

عمدة شنغهاي يشكر مسئولي الاتحاد الدولي

عقد عمدة مدينة شنغهاي اجتماعا مطولا صباح أمس الأحد اجتماعا مطولا ،داخل مقر جامعة شنغهاي الرياضية ،بحضور مسئولي الاتحاد الصيني ،وحضر الاجتماع خليل بن أحمد المهندي رئيس الاتحاد القطري ،والألماني توماس فايكرت رئيس الاتحاد الدولي ،والاسترالي ستيف دينتون مسئول التسويق في الاتحاد .

وحرص عمدة المدينة خلال الاجتماع على توجيه الشكر لمسئولي الاتحاد الدولي ،بعد النجاح الكبير ،والاقبال منقطع النظير الذي شهده حفل افتتاح متحف الاتحاد الدولي التاريخي .

وقال العمدة بأن دعم الاتحاد الدولي على مدار السنوات الماضية ،وترحيبه بنقل مقر المتحف من مدينة لوزان السويسرية إلى شنغهاي كان لفتة رائعة للغاية وتستحق التقدير والاشادة .

وتمنى عمدة المدينة ان تخظى شنغهاي باستضافة احدى بطولات العالم سواء في الفرق او الفردي والزوجي قريبا خاصة أنها لم تنظم اي بطولة منذ عام 2005 ،في ظل الشعبية الكبيرة التي تحظى بها كرة الطاولة في الصين بشكل عام وشنغهاي بشكل خاص .

شرح صورة : لقطة من افتتاح المتحف

تستضيفه العاصمة الأردنية عمان 6 أبريل

دعوة المهندي للاحتفال بيوم الطاولة العالمي

تلقى خليل بن أحمد المهندي رئيس الاتحادين القطري والعربي لكرة الطاولة دعوة رسمية لحضور احتفالية اليوم العالمي لكرة الطاولة ،والذي يقام سنويا في السادس من أبريل كل عام .

وستكون نسخة هذا العام من الاحتفالية في ضيافة العاصمة الأردنية عمان ،بحضور عدد كبير من مسئولي الاتحاد الدولي للعبة ،وفي مقدمتهم الألماني توماس فايكرت رئيس الاتحاد الدولي .

ويهدف تخصيص يوم تحت مسمى "اليوم العالمي لكرة الطاولة" إلى زيادة شعبية اللعبة ونشرها في كافة أنحاء وقارات العالم ،عبر العديد من البرامج الترفيهية والتعريف بأبطال ونجوم اللعبة وأنشطتها المختلفة .

شرح صورة : شعار الاتحاد الدولي للطاولة

لبحث مستقبل اللعبة خلال السنوات القادمة

اجتماعات مستمرة مع الألماني توماس

يحرص خليل المهندي على عقد العديد من الاجتماعات يوميا مع الألماني توماس فايكرت رئيس الإتحاد الدولي داخل فندق الإقامة ،بحضور مسئول التسويق في الإتحاد ،الأسترالي ستيف دينتون ،من أجل وضع الخطوط العريضة لخطة عمل السنوات المقبلة بالنسبة للإتحاد الدولي .

وكان فايكرت قد أصر على إختيار خليل المهندي في منصب النائب الأول لرئيس الإتحاد الدولي بعد الانتخابات الأخيرة في دسلدورف ،رغم وجود بعض المحاولات من إحدى دول شرق آسيا للفوز بهذا المنصب الرفيع.

وأكد فايكرت أنه يعتز بالعمل مع المهندي الذي يعد من القوى الكبيرة حاليا في كرة الطاولة العالمية نظرا لخبراته ،ودرايته بكل صغيرة وكبيرة تخص اللعبة على مستوى العالم ،متمنيا أن يكون للتفاهم والانسجام بينهما دورا واضحا في تطور اللعبة عالميا بشكل أكبر .

شرح صورة : توماس فايكرت يتحدث للتليفزيون الصيني

فيلم وثائقي عن "المتحف" في ITTF.com

حرص فريق الإعلام بالإتحاد الدولي لكرة الطاولة ،على تصوير العديد من اللقطات المتنوعة للمتحف من أجل اعداد فيلم وثائقي عنه ونشره عبر الموقع الرسمي للإتحاد ITTF.com وفي حساباته المختلفة عبر كافة مواقع التواصل الاجتماعي .

وتم تصوير العديد من المناطق المحيطة بالمتحف في مدينة شنغهاي، وتم اجراء العديد من اللقاء مع المسئولين في الاتحاد الدولي ،من بينهم خليل المهندي الذي تحدث عن الفكرة وبدايتها ،وكيف تمت الموافقة على نقل المتحف الى شنغهاي من لوزان .

شرح صورة : أحد المقتنيات في المتحف

#الاتحادالقطريلكرةالطاولة #الاتحادالدوليلكرةالطاولة #متحفالاتحادالدوليلكرةالطاولة

0 views

Powered By MIK

© 2019 جميع الحقوق محفوظة للاتحاد القطري لكرة الطاولة​

  • Facebook Social Icon
  • Instagram Social Icon
  • YouTube Social  Icon
  • Twitter Social Icon
ITTF LOGO GREEN 2018-01.png
ATTA