• محمد الجزار

3 انتصارات مستحقة لمنتخباتنا في اليوم الأول بغرب آسيا انطلاقة قوية لعنابي "الطاولة"



حققت منتخباتنا الوطنية لكرة الطاولة انطلاقة قوية في منافسات اليوم الأول من بطولة غرب آسيا المجمعة ، والمقامة حاليا بصالة الأمير حمزة بن الحسين في العاصمة الأردنية عمان بمشاركة أندية منطقة غرب آسيا .

ونجح أبطال العنابي في تحقيق ثلاث انتصارات مستحقة بمرحلة دور المجموعات في منافسات الفرق التي انطلقت صباح الأمس وسط منافسة قوية للغاية بين جميع الفرق .

وعلى صعيد النتائج فقد نجح فريق الشباب تحت 19 سنة في تحقيق الفوز على الكويت بنتيجة 3-0 ضمن منافسات المجموعة الثانية التي تضم أيضا لبنان .. بعد مباراة قوية أكد خلالها أبطالنا تفوقهم من البداية ، حيث نجح أحمد جبار في الفوز على خالد العتيبي 3-1 .

ثم نجح عبد الله عبد الوهاب في الفوز على أحمد غنيم 3-2 في لقاء ماراثوني امتد للشوط الفاصل بعد التعادل 2-2 قبل أن يتمكن عبدالله من الفوز والتقدم لقطر 2-0 .

وحسم علي حمزة الفوز لعنابي الشباب بتغلبه على عبدالله الحداد بنتيجة 3-0 ليحسم منتخبنا أول فوز له ويقترب من التأهل لنصف النهائي حيث يتأهل أول وثاني كل مجموعة .

وفي فئة الناشئين تحت 15 سنة وضمن مباريات المجموعة الأولى التي تضم قطر والأردن والعراق والبحرين ، تمكن منتخبنا الوطني من تحقيق فوز صعب على نظيره العراقي بنتيجة 3-1 بعد مباراة قوية أيضا .

ونجح سلطان الكواري في التقدم أولا للعنابي بفوزه على حيدر عبدالحسين 3-0 , ثم تقدم أحمد عيد قُرني للعنابي بتغلبه على محمد عبادي 3-0 , لكن عاد الفريق العراقي في النتيجة بتغلب علي سعدني على رواد الناصر 3-2 .

وعاد أحمد عيد ليواصل تألقه وينجح في الفوز على حيدر عبدالحسين 3-0 ويهدي العنابي الانتصار بنتيجة 3-1 .

أما في فئة الأشبال تحت 13 سنة وضمن مباريات المجموعة الثانية التي تضم السعودية والكويت وقطر والأردن .. نجح منتخبنا الوطني في تحقيق الفوز على المنتخب الأردني صاحب الأرض بنتيجة 3-0 في إفتتاح مشواره بالبطولة بعد لقاء مثير كذلك .

وكان منتخبنا باديء بالتقدم عن طريق لاعبه عبدالعزيز العبدالله بعد فوزه على يامن عمر بنتيجة 3-1 .

ثم فاز يوسف عبدالله على راكان طارق بنتيجة 3-1 .. وحسم محمد السليطي فوز العنابي بتغلبه على براء خليل بنتيجة 3-1 .

هذا وتتواصل لليوم الثاني على التوالي منافسات البطولة بداية من العاشرة صباحا .. ويسعى أبطالنا لمواصلة عروضهم القوية والمنافسة على التأهل للأدوار النهائية والصعود لمنصات التتويج .


||||||



عبدالله السادة : المنافسة قوية في كل الفئات


أكد عبدالله السادة إداري منتخبنا الوطني سعادته البالغة بالنتائج الطيبة التي حققتها بعثة الأدعم في منافسات اليوم الأول من بطولة غرب آسيا .

وقال السادة : البطولة قوية ، وتشهد مشاركة جميع المنتخبات بالصف الأول وأفضل اللاعبين لذلك فالمنافسة ليست سهلة على الإطلاق .

وأضاف : ثقتنا كبيرة في لاعبينا ، ونتمنى أن يكونوا في الموعد وفي قمة مستواهم لتحقيق أفضل النتائج وتشريف الطاولة والرياضة القطرية وإن شاء الله يحالفنا التوفيق للصعود إلى منصات التتويج .

12 views0 comments