top of page
  • Writer's pictureمحمد الجزار

رواد الناصر يفوز بمسابقة فردي الشباب


سيطرة "قطراوية" على بطولة زوجي الطاولة


كتب – محمد الجزار

نجح نادي قطر في السيطرة التامة على منافسات بطولة زوجي للشباب لكرة الطاولة للموسم الرياضي 2022-2023 والتي أسدل الستار على منافساتها أمس الأول بصالة مركز إعداد وتدريب كرة الطاولة في رأس أبوعبود .

فيما تمكن النادي العربي عن طريق لاعبه رواد أكرم الناصر في التتويج بلقب مسابقة فردي الشباب ، بعد أيام قليلة من تتويجه أيضا بلقب فردي الناشئين ليؤكد تميز التام هذا الموسم .

وأقيمت منافسات البطولتين خلال الفترة من 16-19 فبراير وسط منافسات قوية من لاعبي كافة الأندية المنضوية تحت راية الاتحاد القطري للعبة ، وتم تقسيم اللاعبين بداية من مرحلة دور ال32 بالقرعة ، وبنظام تأهل الفائز مباشرة إلى الدور التالي .

في بطولة الزوجي تمكن ثنائي نادي قطر إبراهيم جبران وخالد اليافعي في الصعود لمنصة التتويج والحصول على المركز الأول بعد التغلب في المباراة النهائية على ثنائي نادي الخور سلطان خالد الكواري ويوسف مجدي بنتيجة 3-1 وبالأشواط (11-5 و10-12 و11-3و11-5) .

وكان ثنائي نادي قطر أحمد عيد قرني ويوسف أحمد عبد الظاهر قد منحا نادي قطر لقب بطولة زوجي الناشئين قبل أيام قليلة بعد الفوز في المباراة النهائية على ثنائي النادي العربي رواد الناصر وأدي أروارا بنتيجة 3-1 .

أما في بطولة الفردي التي شهدت مشاركة كبيرة وتم تقسيم اللاعبين بداية من دور ال64 ، وتمكن لاعب النادي العربي رواد أكرم الناصر من الفوز بالمركز الأول بعد تغلبه في المباراة النهائية على لاعب الخور سلطان خالد الكواري بنتيجة 3-0 وبالأشواط (11-5و11-8 و11-9) .

وقام بتتويج الفائزين محمد أحمد الرميحي المدير التنفيذي للاتحاد والذي أشاد بالمستوى الفني لجميع اللاعبين ، والآداء القوي الذي شهدته البطولة .




12 views0 comments
bottom of page