top of page
  • Writer's pictureمحمد الجزار

في دوري الرجال لكرة الطاولة الإثارة مستمرة بين الزعيم والملك القطراوي

كتب – محمد الجزار

تواصلت الاثارة في منافسات دوري الرجال لكرة الطاولة موسم 2022-2023 ، بعد ختام مباريات الجولة السابعة من الدور الرئيسي والذي أقيمت منافساته يوم أمس بصالة مركز الإعداد والتدريب لكرة الطاولة في رأس أبوعبود .

وأقيمت 4 مباريات أمس شهدت فوز نادي قطر على العربي بصعوبة 3-2 ، فيما تغلب السد على الوكرة 3-0 ، وفاز الريان على الغرافة 3-1 ، وحقق الشمال الانتصار على حساب الأهلي 3-1 .

أدار المباريات الحكام حسام محمد الشوابكة وهاني عبد الفتاح وعلي أحمد يعقوب وجيهان خليل وأشرف محمود خلف وباهر شهوان وجميل محمد مسلم ومحمد عباس عبد الغني .

والحكم الرابع علي عبد المنعم نادي ، ومراقب المبارايات عبد الله السادة عضو مجلس الإدارة .

في المباراة الاولى حقق السد انتصاره السابع على التوالي على حساب الوكرة بنتيجة 3-2 ، ورفع السد رصيده بالتالي إلى 14 نقطة محققا العلامة الكاملة بفارق نقطتين عن نادي قطر أبرز ملاحقيه على الصدارة ، والذي حقق بدوره الفوز تحت قياده مدربه الأردني محمد العتوم على العربي بصعوبة بنتيجة 3-2 .

ورفع نادي قطر رصيده إلى 12 نقطة بالعلامة الكاملة ، لكنه لعب مباارة أقل من السد وفي حالة الفوز بها سيتساوى كلا الفريقين في الصدارة ، ويشتعل دوري الرجال .

ورغم أن نادي قطر كان هو الباديء بالتقدم بفوز محترفه التايواني شين شاين على جيرمين شميت بنتيجة 3-0 ، إلا أن نادي العربي نجح في العودة للمباراة بفوزه محترفه ما تي على أحمد خليل المهندي 3-1 .

وتقدم محمد عبد الوهاب للملك القطراوي بفوزه على رواد الناصر 3-1 ، قبل أن يتعادل محترف العربي بفوزه على محترف قطر 3-2 ، لتصبح النتيجة التعادل 2-2 في اللقاءات ويتم اللجوء للقاء الفاصل الذي حسمه أحمد خليل المهندي بتغلبه على جيرمين شميث 3-1 ، ليقود الفريق للانتصار السادس هذا الموسم في بطولة الدوري .




66 views0 comments
bottom of page