top of page
  • Writer's pictureمحمد الجزار

نادي قطر يحتفل بوصافة البطولة العربية لكرة لطاولة

نادي قطر يحتفل بوصافة البطولة العربية لكرة لطاولة


احتفل نادي قطر بالحصول على المركز الثاني ووصافة البطولة العربية لكرة الطاولة امس ،بعدما وجه خالد علي الكواري رئيس الجهاز الدعوة للاعبين واعضاء الجهازين الفني والاداري للقيام برحلة بحرية عبر أحد اليخوت الخاصة من اللؤلوة الى جزيرة السافلية .

وتواجد في الاحتفالية الكابتن وليد سمير مدرب الفريق الاول ،وياسر صبحي وفهد جبران مدربا الفئات السنية بالنادي ،بالاضافة الى قائد الفريق احمد خليل المهندي والاداري عبد القادر العريقي،والمعلق المخضرم هشام نور ،بالاضافة الى محسن سماحة محرر الموقع الرسمي للنادي وعدد من الأصدقاء مثل خليفة المنصوري اداري النادي العربي وحسان الدهماني مدرب فريق الشمال والدكتور فتحي الرقيق والدكتور سامي.

وعاش الجميع أجواء احتفالية مميزة للغاية بالانجاز القطراوي الرائع للعام الثالث على التوالي ،بعدما نجح الملك في التأهل للمباراة النهائي بجدارة قبل ان يخسر بصعوبة امام الاهلي المصري في المباراة النهائية بنتيجة 3-2 ،وكان قد خسر ايضا في نسخة العام الماضي بتونس امام نفس الفريق ،بينما توج باللقب عام 2017 في لبنان بعد الفوز على شقيقه نادي السد في المباراة النهائية .

وحرص الجميع على الاشادة بالعمل الكبير المبذول من جانب ادارة النادي برئاسة سعادة الشيخ جاسم بن حمد بن ناصر ال ثاني ،والثلاثي خالد المولوي ومحمد عبد الله صالح ومحمد المغيصيب القائمين على لجنة كرة الطاولة بالنادي على الاهتمام الكبير باللعبة كرة الطاولة التي تتميز بشكل واضح في نادي قطر تحت قيادة الكواري الذي ساهم بنقلة واضحة منذ استلامه رئاسة جهاز كرة الطاولة بالنادي .

وأكد خالد الكواري ان هذه اللفتة اقل مايقدمه للاعبين والقائمين على الفريق القطراوي الذي قدم صورة مميزة للغاية في البطولة العربية عن كرة الطاولة القطرية بعدما ظهر بمستوى مشرف للغاية ونجح في الوصول الى النهائي وكان قريبا من التتويج باللقب لولا سوء الحظ وبعض التفاصيل الصغيرة التي حرمت الفريق من التتويج ومعانقة الكأس .

ووجه الكواري الشكر للاعبن على ماقدموه ،مؤكدا ان كرة الطاولة في نادي قطر تسير بالاتجاه الصحيح ،وهناك اهتمام واضح بالقاعدة مما يبشر بمستقبل مبهر بالنسبة للعبة داخل النادي ،وقال :سنواصل العمل بكل قوة من أجل رفع اسم قطر عاليا ولن ندخر اي جهد حتى تستمر الطفرة الموجودة خلال السنوات القادمة في كافة المحافل الدولية .





5 views0 comments
bottom of page