top of page
  • الاتحاد القطري لكرة الطاولة

نادي قطر يفوز على الوكرة في افتتاح بطولة كأس سمو الأمير لكرة الطاولة



حقق نادي قطر "حامل اللقب" الفوز على الوكرة بنتيجة 3 -صفر في افتتاح منافسات الجولة الأولى للمجموعة الأولى لبطولة كأس سمو الأمير لكرة الطاولة للموسم الرياضي 2021 - 2022، التي أقيمت مساء اليوم بمركز الإعداد والتدريب التابع للاتحاد القطري للعبة في رأس أبو عبود، وتستمر حتى 17 من الشهر الجاري.

وتشهد البطولة مشاركة 9 أندية تم تقسيمها على مجموعتين حيث ضمت الأولى كل من: "نادي قطر، نادي العربي، نادي الوكرة، نادي الأهلي"، فيما ضمت المجموعة الثانية كلا من: "نادي الريان، نادي السد، نادي الغرافة، نادي الخور، نادي الشمال".

وفي مباراة ثانية اقيمت اليوم أيضا ضمن المجموعة الأولى تغلب العربي على الأهلي بنتيجة 3 -صفر.

أما في المجموعة الثانية، فقد اقميت أيضا مباراتان انتهت بفوز السد على الشمال بنتيجة 3 -1، وبنفس النتيجة تخطى الخور عقبة الغرافة.

وتتواصل بعد غد الخميس منافسات البطولة بإقامة مباراتين ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثانية، وتجمع الأولى الريان مع الخور، والثانية الغرافة مع الشمال، على أن تختتم هذه الجولة يوم السبت المقبل بلقاءي نادي قطر مع العربي والوكرة مع الأهلي ضمن المجموعة الأولى، لتنطلق بعدها مباشرة منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية بمباراتي الريان مع الغرافة، والخور مع الشمال.

وتستمر منافسات البطولة حتى المباراة النهائية يوم 17 أبريل الجاري، علما أن المباريات تقام بنظام المجموعات، وسيتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي الذي سيقام يوم 15 أبريل الجاري، لتحديد طرفي المباراة النهائية للبطولة.

يذكر أن نادي قطر توج بلقب بطولة كأس سمو الأمير لكرة الطاولة الموسم الماضي بعد فوزه على النادي العربي بنتيجة 3 -2 في المباراة النهائية.

19 views0 comments
bottom of page