top of page
  • Writer's pictureمحمد الجزار

إستضافتها المجر ضمن 3 بطولات دولية حتى 23 يوليو "المهندي" يتوج أبطال WTT Star Contender

توج خليل المهندي رئيس الاتحاد القطري والعربي والآسيوي ، النائب الاول لرئيس الاتحاد الدولي لتنس الطاولة الفائزين بالمراكز الأولى في بطولة WTT Star Contender التي إستضافتها المجر خلال الفترة من 11 إلى 17 يوليو الجاري بمشاركة نخبة من أبطال العالم والمصنفين الأوائل .

وتستضيف المجر 3 بطولات دولية في الوقت ذاته هي بطولة WTT Star Contender من 11 إلى 17 يوليو وبطولة WTT FEEDER خلال الفترة من 18 إلى 21 يوليو وبطولة WTT CHAMPIONS خلال الفترة من 8 إلى 23 يوليو .

وفاز الصيني وانج تشوكين "22 سنة" بالمركز الأول في منافسات فردي الرجال ،بعد تغلبه على السويدي ترولس موريجارد بنتيجة 4-1 في المباراة النهائية وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي (11-7 ،9-11 ،11-6 ، 13-11، 11-7 ) .



وبعد نهاية المبارة قام المهندي بتسليم كأس المركز الأول للاعب الصيني والمركز الثاني للسويدي ،مشيدا بالمستوى المميز الذي قدمه كليهما طوال البطولة وخلال النهائي .

وكان اللاعب السويدي صاحب ال20 عاما قد أطاح في نصف النهائي بالمصنف الثاني عالميا الصيني ليانغ جينغكون ..فيما فاز وانج على مواطنه ما لونج بطل الأولمبياد في مرتين ليتأهلا سويا للنهائي ويظفر وانج بالذهب والمركز الأول .

وعلى صعيد منافسات السيدات كان النهائي صيني خالص حيث فازت الصينية وانغ ييدي المصنفة الرابعة عالميا بالمركز الأول بعد فوزها على مواطنتها سون ينغشا بنتيجة 4-1 ..ليكون هذا اللقب هو الاول لها على الإطلاق في بطولات WTT Star Contender .


24 views0 comments
bottom of page