top of page
  • الاتحاد القطري لكرة الطاولة

الدوحة تدشن الموسم الجديد لكرة الطاولة العالمية اليوم بصالة لوسيل



تدشن الدوحة بداية من اليوم انطلاقة الموسم الجديد للطاولة العالمية عبر  منافسات بطولة " WTT STAR CONTENDER" التي ستتواصل الى غاية 13 يناير الجاري على صالة لوسيل متعددة الاختصاصات بمشاركة نخبة من ابطال اللعبة وابرز المصنفين الاوائل على مستوى العالم والذين سيتنافسون على الجوائز المالية المقدرة بـ 250 الف دولار امريكي.


وكانت الدوحة قد اسدلت الستار على منافسات الموسم 2023 باستضافتها لنهائيات جولات المحترفين لعام 2023، والتي شهدت تتويج الصيني وانج شوكين باللقب بعد تغلبه على مواطنه فان زيدونج (المصنف الأول عالميا) بنتيجة (4 - صفر) في المباراة النهائية للبطولة.


فيما ستكون بطولة " WTT CONTENDER" هي ثالث البطولات التي تستضيفها قطر، وتقام خلال الفترة من 14 إلى 20 يناير، فيما تختتم المنافسات بإقامة البطولة الرابعة والأخيرة وهي بطولة "WTT YOUTH CONTENDER" خلال الفترة من 22 إلى 25 يناير.


وتشهد بطولات الطاولة الدولية الكثير من التغييرات والتقنيات الحديثة التي تطبق لأول مرة في بطولات المحترفين على صعيد مقاعد كبار الزوار والأماكن المخصصة للجماهير لمتابعة المباريات بالقرب من طاولة المنافسات.


وكانت القرعة قد اسفرت امس عن وقوع العديد من المواجهات القوية في افتتاح البطولة التي ستشهد اليوم اقامة مواجهات الدور التمهيدي الاول من منافسات الزوجي المختلط وفردي الرجال والسيدات وايضا زوجي الرجال والسيدات، على ان تقام غدا مباريات الدور التمهيدي الثاني في حين ستنطلق الادوار الاقصائية انطلاقا من بعد غد الاربعاء.

bottom of page