top of page
  • الاتحاد القطري لكرة الطاولة

خليل المهندي : جاهزون لتنظيم نسخة استثنائية من بطولات العالم للطاولة



قال خليل بن أحمد المهندي في كلمة ألقاها على هامش حفل توقيع عقد الاستضافة : أشعر بأنني محظوظ لاستمراري في رئاسة الاتحاد القطري ، لأشهد ثاني بطولة عالم في ضيافة بلادي بعد نسخة 2004 التي أبهر الجميع .

 

وتابع المهندي قائلا : نعد الجميع بنسخة تاريخية وإستثنائية لهذه البطولة ، وقطر دائما ترحب بالجميع في دوحة الجميع ، وإن شاء الله الكل سيعيش أجواء تنظيمية لم يشاهدها من قبل طوال تاريخ بطولات كأس العالم للعبة بفضل الإمكانيات الكبيرة التي تمتلكها دولتنا الحبيبة قطر من بنية تحتية وإمكانيات لوجيستية على اعلى مستوى .


واكد أيضا : أعتقد أن تنظيمنا لهذا الحدث العالمي للمرة الثانية يعكس مدى التزام قطر باسهامها في تطوير كرة الطاولة على مستوي العالم ، فقد أثبتت قطر لجميع أسرة كرة الطاولة العالمية أنها موقع رئيسي ومنصة انطلاق لعصر جديد في هذه اللعبة، وذلك بعد استضافة أبرز البطولات الدولية والعالمية للكرة الطاولة والتي حققت نجاحا باهرا ، ولعل آخرها البطولة الدولية المجمعة الأربعة نهائيات جولات المحترفين وستار كونتندر وكونتندر والشباب لأول مرة في تاريخ اللعبة كدليل واضح على الثقة التي يحظى بها الاتحاد القطري لكرة الطاولة لدى الاتحاد الدولي للعبة .


وأشار المهندي إلى تراكم الخبرات لدى الكوادر الادارية القطرية التي تتميز بالاحترافية اللازمة ، والقدرة على انجاح كبرى الاستضافات ومنها بطولة العالم.

 

وأضاف قائلا : تمثل الاستضافة كذلك رؤية دولة قطر ممثلة في اللجنة الأولمبية القطرية ووزارة الشباب والرياضة لتنظيم الأحداث والبطولات الرياضية الكبرى ومنها كرة الطاولة . 

 

وأوضح المهندي أن هناك وفد من اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم لكرة الطاولة سيتواجد في كوريا الجنوبية ،  لاستلام العلم الخاص بالبطولة خلال منافسات كأس العالم في مدينة بوسان الكورية . 

مشيرا إلى انه سيتم التنسيق المسبق المسبق أيضا مع هيئة قطر للسياحة ، للترويج للبطولة من خلال و كلاء السياحة في العالم .

bottom of page