top of page
  • الاتحاد القطري لكرة الطاولة

خليل المهندي : سعداء بالأجواء الجماهيرية المميزة في ختام جولات المحترفين



أعرب خليل بن أحمد المهندي رئيس الاتحاد القطري لكرة الطاولة ، رئيس الاتحادين العربي والأسيوي النائب الاول لرئيس الاتحاد الدولي عن سعادته بالنجاح الباهر لنهائيات المحترفين للرجال WTT FINALS والتي شهدت تتويج الصيني وانج شوكين باللقب على حساب مواطنه فان زيندونج المصنف الاول عالميا  .

 

وقال المهندي : " نحن سعداء بالاجواء الجماهيرية التي شهدتها البطولة على مدار الايام الثلاثة خاصة وان النهائيات قد شهدت منافسة قوية وشرسة بين 16 لاعبا من افضل المصنفين الاوائل على مستوى العالم" . 


وقال المهندي أن نجاح البطولة الأولى من مجموع 4 بطولات عالمية ستستضيفها قطر يمثل خطوة اخرى تحفز جهودنا من اجل الإعداد بشكل رسمي للحدث الأكبر وهو مونديال 2025 . 


مشيرا إلى أن العمل التنظيمي الجاد بدأ بشكل مبكر منذ فوز قطر بالاستضافة وسيتواصل بعد استلامنا علم البطولة خلال بطولة العالم التي ستقام بمدينة بوسان بكوريا الجنوبية في فبراير المقبل". 


وأشار المهندي إلى أن الاتحاد القطري لكرة الطاولة أصبح من أفضل الاتحادات على مستوى العالم من ناحية التنظيم المميز لكبرى احداث وبطولات الطاولة الدولية ، وهو ما عزز مكانتها على مستوى الاتحاد الدولي للعبة. 

bottom of page