• محمد الجزار

نادي قطر بطلا لدوري رجال الطاولة 2019-2020

نادي قطر بطلا لدوري رجال الطاولة 2019-2020


توج نادي قطر رسميا بلقب بطولة دوري الرجال لكرة الطاولة موسم 2019-2020 ،بعد فوزه على نادي السد في الجولة التاسعة والأخيرة من منافسات البطولة بنتيجة 3-0 ،خلال المباراة التي جمعت الفريقين أمس الإثنين على صالة مركز الاعداد والتدريب التابع للاتحاد القطري للعبة .


ولم يجد الملك صعوبة في تخطي عقبة نادي السد ،بعدما تفوق من البداية بفوز أحمد خليل المهندي على جاسم خالد منصر بنتيجة 3-0 وبالأشواط ( 11-2 و11-7 و11-6 )،فيما فاز محترف الفريق الصيني هو يانج هاو على محترف السد لي شانج بنتيجة 3-0 أيضا ،وبالأشواط ( 11-9 و11-5 و11-8 ) ،فيما حسم محمد عبد الوهاب الفوز لنادي قطر بتغلبه على عبدالله عبد العزيز اليافعي بنتيجة 3-0 أيضا وبالأشواط ( 11-4 و11-6 و11-4) .


أدار المباراة الحكام رفيق محمد طه وعلي عبد المنعم نادي ،والحكم العام علوي علي بلغيث ،ومراقب المباراة ثاني بن جمعة الزراع .


ورفع قطر رصيده بهذا الانتصار الى 16 نقطة في المركز الأول ،بفارق نقطة وحيدة عن الريان الذي حل ثانيا في جدول الترتيب برصيد 15 نقطة ،فيما احتل العربي المركز الثالث برصيد 14 نقطة .


وتعد هذه هي المرة الثالثة في تاريخ النادي ،التي يتوج خلالها الفريق بلقب بطولة الدوري بعدما سبق له الفوز بها عامي 1995 ،2014 .


شهدت المباراة حضورا جماهيريا كبيرا من مشجعي نادي قطر الذين حرصوا علي مساندة الفريق في المباراة الأخيرة والاحتفال بتتويج الملك بلقب الدوري ،كما تواجد عدد كبير من المسئولين ،وفي مقدمتهم خليل بن أحمد المهندي رئيس الإتحاد ،ومحمد عبد الله صالح أمين السر العام ،وثاني الزراع عضو مجلس الإدارة ومدير المنتخبات الوطنية ،وعبد الله حامد الملا المدير التنفيذي للنادي ،وخالد علي المولوي رئيس اتحاد الطائرة ،وامين سر اتحاد الطاولة السابق ،ومحمد سعد المغيصيب رئيس لجنة 3X3 لكرة السلة ، وطارق المحمود مدير التسويق بنادي قطر .


وقام خليل المهندي رئيس الإتحاد بتتويج القطراوي بدرع الدوري ،فيما نال نادي الريان الوصافة والمركز الثاني ،وحل النادي العربي في المركز الثالث .


واحتفل لاعبو نادي قطر بعد نهاية المباراة مع جماهيرهم بالتتويج المستحق ،وأشاد خالد الكواري رئيس الجهاز بتفوق الفريق ،مؤكدا ان القادم أفضل ووعد بمواصلة الملك سلسلة الانجازات في المرحلة القادمة بداية من كأس سمو الأمير .


وفي المباراة الثانية من الجولة التاسعة حسم النادي الأهلي المركز الخامس في جدول الترتيب بعد فوزه على الوكرة بنتيجة 3-1 ،ليرفع رصيده الي 12 نقطة خلف الخور الرابع ب13 نقطة ،فيما احتل الوكرة المركز السادس برصيد 9 نقاط بالتساوي مع السد الذي حل سابعا ،فيما جاء الغرافة في المركز الثامن ،والشمال في المركز التاسع .




5 views

Powered By MIK

© 2019 جميع الحقوق محفوظة للاتحاد القطري لكرة الطاولة​

  • Facebook Social Icon
  • Instagram Social Icon
  • YouTube Social  Icon
  • Twitter Social Icon
ITTF LOGO GREEN 2018-01.png
ATTA