top of page
  • Writer's pictureمحمد الجزار

أحمد خليل المهندي مديرا لبطولة #أسبوع_التحدي_العالمي_لكرة_الطاولة في عمان

تنطلق اعتبارا من الساعة العاشرة من صباح اليوم الاربعاء في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب فعاليات أسبوع التحدي العالمي لكرة الطاولة، والذي يستضيفه الاتحاد الأردني بالتعاون والتنسيق مع الاتحاد الدولي، ويشهد مشاركة ٨٠ لاعبا ومدربا يمثلون 35 دولة من مختلف العالم.



وقال مدير البطولة أحمد خليل المهندي أن اقامة مثل هذا التجمع الرياضي الكبير والخاص بلعبة كرة الطاولة في الأردن يساعد الاتحاد الأردني على تطوير المستويات الفنية لدى اللاعبين صغار السن، ويضع الأردن على خارطة الاتحاد الدولي في استضافة النشاطات الكبيرة، مثلما يساعد جميع المشاركين في تطوير مستوياتهم الفنية.



ويملك المهندي سيرة رياضية مميزة وحافلة بالعمل الرياضي، فهو مدرب دولي ومصنف من قبل الاتحاد الدولي، وكابتن المنتخب القطري وهو حاصل على لقب بطل العرب للفردي في الفئات العمرية المختلفة، وبطل الخليج للفردي والزوجي في عدة دورات . كما ساهم مع المنتخب القطري بالحصول على لقب بطل العرب في تونس في العام 2016، وحاصل على لقب بطل العرب في الزوجي في الأردن في العام 2021، اضافة إلى حصوله على القاب البطولات القطرية في جميع الفئات العمرية، وبطل كأس سمو الامير ، كما انه يتبوأ منصب رئيس لجنة الرياضيين العرب بالاتحاد العربي لكرة الطاولة.




7 views0 comments
bottom of page