top of page
  • Writer's pictureمحمد الجزار

تيمو بول : سعيد بالتتويج باللقب في قطر



عبر النجم الألماني تيمو بول عن سعادته الكبيرة بهذا الفوز الذي تحقق على حساب البطل الأولمبي الواعد هاريموتو توماكازوا أحد أبرز المواهب في كرة الطاولة العالمية . 

وقال تيمو في تصريحات صحفية بعد المبارة : لا أستطيع ان أصف شعوري على الإطلاق ، لكن هي فرحة وسعادة كبيرة للغاية مازلت لا أستطيع أن أصدقها . 

وأضاف : المباراة كانت قوية للغاية ، وهاريموتو لاعب مميز ورغم صعوبة المواجهة لكنها كانت ممتعة . 

وعن تقدمه المتوقع في التصنيف الدولي أكد قائلا : "لست مهتمًا بالتصنيف العالمي أو أي شيء إحصائي على الإطلاق ، لكنن ممتن للغاية للفوز بالبطولة والصعود لمنصة التتويج . 

وأشاد تيمو بالتنظيم القطري المميز للبطولة ، مؤكدا أن قطر باتت مرتبطة لديه بتحقيق الإنجازات بشكل مستمر . 

وقد أكد فوز تيمو بول بلقب بطولة الكونتندر جاهزيته التامة لخوض التحدي الأولمبي في باريس 2024 ، وأنه واحد من الأسماء المرشحة لتحقيق إنجاز أولمبي جديد على الرغم من تقدمه في السن . 

وكان تيمو بول قد تعرض لاصابة قوية وخطيرة في الكتف العام الماضي تسبب في تعطيل مسيرته الفترة الماضية . 

وبفوزه بلقب بطولة الكونتندر يستعيد تيمو بول ذكريات التألق وخطوة العودة للمسار الصحيح بعد خروجه من قائمة العشرين الأوائل في التصنيف العالمي لظروف الإصابة . 

وحصل النجم الألماني على 400 نقطة تصنيف عالمي ،وبات من المتوقع أن يصعد بول، الذي كان لا يزال مدرجا في المركز 182 في التصنيف العالمي قبل انطلاق البطولة هذا الأسبوع ، إلى المركز 43 عند نشر التصنيف العالمي الجديد الثلاثاء المقبل. 

28 views0 comments
bottom of page