top of page
  • Writer's pictureمحمد الجزار

محمد عبد الوهاب وآية مجدي يتصدران المشاركة القطرية  في ستار كونتندر



على صعيد المشاركة القطرية في بطولة ستار كونتندر، فقد دفع الاتحاد القطري بعدد من اللاعبين الواعدين للمشاركة من أجل اكتساب الخبرات والاحتكاك مع أبطال العالم والمصنفين الأوائل . 


وشهدت نتائج المشاركة القطرية في اليوم الأول تلقى لاعب المنتخب الأول عبد الله عبد الوهاب الخسارة في فردي الرجال امام الكوري شو داي سيونج بنتيجة 3-0 . 


فيما خسر سلطان الكواري لاعب منتخبنا الوطني للناشئين الذي شارك أيضا في فردي الرجال رغم صغر سنه ، أمام الألماني بيندكيت دودا المصنف رقم 43 عالميا وصاحب ال29 عاما بنتيجة 3-0 في الدور التمهيدي الأول . 


فيما خسر الثنائي القطري يوسف عبد الله ورواد الناصر لاعبي منتخب الناشئين أمام الزوجي الفرنسي القوي ليليان بارديت وليو دي نودريست بنتيجة 3-0 . 


بينما لاعب منتخبنا وبطل العرب محمد عبد الوهاب اللعب فلن يشارك في الأدوار التمهيدية ، ويبدأ مشواره بداية من الدور الرئيسي بشكل مباشر دور ال64 وهو اللاعب العربي الوحيد مع عمر عصر في هذه المرحلة من البطولة بفردي الرجال . 


وينطبق نفس الأمر على آية مجدي التي تشارك هي الأخرى في الدور الرئيسي ببطولتي الكونتندر وستار كونتندر لفردي السيدات بحكم أنها لاعبة في منتخب الدول المستضيفة للبطولتين . 

13 views0 comments
bottom of page