top of page
  • Writer's pictureمحمد الجزار

معسكر ألماني لعنابي الطاولة استعدادا للتصفيات الاولمبية في الأردن

معسكر ألماني لعنابي الطاولة استعدادا للتصفيات الاولمبية في الأردن


أعلنت لجنة المنتخبات الوطنية في الإتحاد القطري لكرة الطاولة عن تنظيم معسكر اعدادي قوي لثنائي العنابي أحمد خليل المهندي ومحمد عبد الوهاب في ألمانيا خلال الفترة من 7 الى 18 فبراير الجاري ،استعدادا لخوض تحدي التصفيات المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020 والمقرر لها في الأردن لمنطقة غرب آسيا خلال الفترة من 23-27 فبراير .

ومن المتوقع أن تشهد التصفيات الأولمبية صراعا شرسا للغاية بين أبطال المنطقة الذين يسعوا جميعا للظفر بتذكرة العبور إلى الأولمبياد في الصيف المقبل .

ويتطلع نجمي العنابي للوصول الى أفضل جاهزية ممكنة من خلال هذا المعسكر للمشاركة بأفضل صورة في التصفيات ،ولما لا المنافسة على التأهل .

وسيتواجد مع لاعبي العنابي المدربين السويدي بيتر كارلسون والكرواتي جاكوف ،وستستمر التدريبات على فترتين صباحية ومسائية طوال فترة المعسكر ،علي أن يعود الفريق الى الدوحة يوم 18 فبراير ،ثم يتوجه مباشرة بعد ذلك الى العاصمة الاردن عمان لخوض المنافسات .

ونجح الثنائي أحمد خليل ومحمد عبدالوهاب مؤخرا في قيادة فريق نادي قطر لتحقيق لقب بطولة دوري الرجال لكرة الطاولة موسم 2019-2020 ،بعد الفوز في جميع المباريات ودون أدنى خسارة ،كثالث مرة في تاريخ النادي في إنجاز رائع يحسب للثنائي خاصة احمد خليل الذي استعاد مستواه المعهود ونجح في الفوز على لاعبين مخضرمين ومحترفين على اعلي مستوى مثل الكويتي ابراهيم الحسن .

وتضع أسرة كرة الطاولة آمالا كبيرة على المهندي ،من أجل تحقيق حلم الأولمبياد لكن أحمد خليل اعترف بنفسه أن المهمة لن تكون سهلة على الاطلاق ولكنه وعد قائلا في تصريحات صحفية : ” لن ندخر أي جهد من أجل تقديم أفضل مستوى والوصول الى أفضل جاهزية قبل بداية مباريات التصفيات ،وأعتقد أن المعسكر الألماني فرصة رائعة جدا لنا كلاعبين للاستعداد من الناحية الفنية والبدنية أيضا.

وأضاف : ”غبت عن المعسكرات لفترة طويلة لظروف خاصة ،لكن طموحي اتواجد في الاولمبياد وأرفع اسم بلادي عاليا عبر التواجد في أولمبياد طوكيو 2020 ولذلك فسأبذل قصارى جهدي وان شاء الله يحالفني التوفيق .

1 view0 comments
bottom of page